أخبار عاجلة

تنفيذ عدد ٥٢٤٢ من القرارات الإدارية والأحكام القضائية بالدقهلية

احجز مساحتك الاعلانية

كتب:محمدشومان.fb_img_1485782609502
أشاد المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية بجهود إدارة الرقابة الجنائية في تنفيذ القرارات الإدارية والأحكام القضائية تحت إشراف السيد اللواء مصطفى النمر مدير الأمن حيث قامت الإدارة برئاسة السيد العميد محمود طاهر رئيس قسم الرقابة الجنائية بتنفيذ عدد من القرارات والأحكام وضبط عدد من المخالفات شملت عدد ٧٤ قرارات في قطاع الزراعة وعدد ٢٥ قرار بالوحدات المحلية وعدد ١٦ قرار بالري.

وفيما يخص مجال حماية البيئة قامت الإدارة بتحرير عدد ٣٦٥ مخالفة باعة جائلين بدون حمل رخصة وعدد ٧٣٥ إشغال طريق وعدد ٤٤٦ مخالفة نظافة وعدد ٢٠٢ عدم حمل شهادة صحية كذلك تم ضبط عدد ٥٣٥ القاء مخلفات بالطريق العام وعدد ٦١٦ منشأة بدون ترخيص وعدد ٨٥ تلوث مجرى مائي فضلا عن عدد ٩٢٨ مخالفات متنوعة .. أما فيما يخص تنفيذ الأحكام في مجال البيئة والمسطحات المائية فقد قامت الإدارة بتنفيذ عدد ٩٧ حالة إزالة لورد النيل والغاب والبوص وضبط عدد ٤٧٧ مخالفة إلقاء مخلفات في أماكن غير مخصصة بالإضافة إلى ٢٤١ مخالفة اتجار في الأعلاف والأسمدة ودواجن بدون ترخيص ،تعدي على أرض زراعية وجسر البحيرة وأملاك الري بعدد ٢٢٨،هذا وقد تم ضبط عدد ٥٦ حالة تعدى على مجرى مائي، كما تم ضبط عدد ١٠ حوشة سمكية بدون ترخيص ،وعدد ٨ مركب خشبي ولنش بدون ترخيص ،وعدد ١٨ عدم توافر سبل الحماية للعاملين .. تأتي هذه الجهود عن النصف الأخير من شهر يناير الجاري.

وقد أكد المحافظ على أهمية الدور الذي تقوم به مديرية الأمن بمختلف قطاعاتها لحفظ الأمن والنظام وتطبيق القانون تأكيدا على هيبة الدولة من خلال حـملاتها لتنفيذ الأحكام والقرارات والتصدي للمخالفات ومنع التعديات بكافة أنواعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى